تم تنفيذ مبادرة لمعايدة المرضى المنومين في المستشفى، بهدف إدخال السرور عليهم ومشاركتهم أجواء العيد. وشملت المبادرة توزيع الهدايا والتوزيعات التذكارية، بالإضافة إلى تقديم الضيافة للمرضى ومرافقيهم، في أجواء إنسانية جسدت قيم التكافل والتراحم وأثرت في نفوس المستفيدين.